يؤسفني بل يحزنني ويغضبني ان ما حصل لي وآخرين قد تكرر مع السيدة ديما حدادين وآخرين خلال سفرها مع الملكية الاردنية من فيينا في 30/6. وهذا التكرار يعكس وقاحة شركة الملكية الاردنية في التعامل مع الشكاوى العديدة والمحقة لكثير من المسافرين على متنها، كما انها تعكس مدى تدهور أوضاعها واستفحال عدم الكفاءة والفساد الاداري والمالي داخل صفوفها والذي حولها من شركة محترمة رائدة في مجال الطيران المدني الى كارثة متفاقمة.
اتعجب من اصرار شركة الملكية الاردنية عَلى الاستمرار في استئجار واستعمال الطائرات القديمة البالية التابعة لشركة Star Air الجنوب أفريقية بالرغم من تأكيد السيد عقل بلتاجي / نائب رئيس مجلس إدارة شركة الملكية الاردنية لي شخصيا في مكالمة هاتفية على وقف استعمال تلك الطائرة وعلى تشكيل لجنة تحقيق في الامر . ولكن وكما يعلم العديدون، فإن تشكيل لجان التحقيق هو اُسلوب تقليدي متبع للتمويه والتغطية على الخطأ وليس لمعالجته.
شكرًا يا عقل على المعلومات الخاطئة التي تبرعت بها، ولكن ما يدعو للعجب فعلا هو قبول سعيد دروزة، وهو رجل اعمال ناجح وسليل عائلة كريمة شريفة وناجحة، بالقبول بالاستمرار في رئاسة شركة فاشلة وتخلو من الشرف في التعامل مع زبائنها ومعظمهم مواطنون اردنيون. لا نريد ان نقول لك اكثر من "ارحل يا سعيد" فهذا المنصب في مثل هذه الشركة لا يشرفك او يشرف امثالك.

5/7/2017